الثلاثاء، 31 يناير، 2012

معـــــــــرض توظيف المنوفية .......................

معـــــــــرض توظيف المنوفية .......................

يقوم المجلس القومي للشباب بتنظيم ملتقى لتوظيف الشباب بالتعاون مع شركات القطاع الخاص يوم الأحد الموافق 5/2/2012 في تمام الساعة العاشرة صباحا بالصالة المغطاة بالإستاد الرياضي بمحافظة المنوفية.

ويتيح الملتقى فرص عمل مناسبة للشباب حملة المؤهلات العليا والمتوسطة ودونها وفقا لمؤهلاتهم ومهاراتهم، حيث تقدم الشركات المشاركة بالملتقى العديد من فرص العمل للشباب تتنوع ما بين مهندسين ومحاسبين ومراقبي جودة ومساعدين ومشرفي أمن وفنيين. وتقدم الشركات رواتب مجزية للعاملين بها.

ويشترط في الشباب المتقدم للوظائف أن لا يقل السن عن 25 ولا يزيد عن 40 عاماً ، حسن المظهر، الموقف من التجنيد، إحضار صورة شخصية وصورة بطاقة الرقم القومي، إحضار صورة من المؤهل الدراسي.

جدير بالذكر أن المجلس يحرص علي التنسيق مع بعض شركات القطاع الخاص من أجل توفير فرص عمل للشباب بمختلف المحافظات خلال الفترة المقبلة.

‏هناك تعليق واحد:

  1. هبة احمد محمد1 فبراير، 2012 3:30 م

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    تمنياتي ان احصل علي فرصة عمل لديكم حيث انني من ابناء محافظة المنوفية وخريجة كلية تجارة شعبة محاسبة ولم يسبق لي العمل في اى منشاءة حتي الان واتمناة ان احصل علي فرصة عمل تتناسب مع مؤهلي الدراسي وانني لدى حاصلة علي شهادة icdlوايضا حاصلة علي كورس انجليزى ولكن متخرجة من سنة 2007 ولم اعمل منذ تخرجي حتي الان ارجوا المساعدة من اخت ليكم ولو فية اءمل ارسلوا علي اميلي الخاص بيnormal.sun@yahoo.com وارجوا معرفة نوع الوظيفة والاوراق المطلوبة وتفاصلها وكيفية التقدم بالاوراق ولكم مني جزيل الشكر والتقدير a

    ردحذف