الثلاثاء، 31 يناير، 2012

الملتقى القومي للتوظيف (شغلني شكرا) بمركز القاهرة الدولي

دي شوية معلومات عن حملة " شغلني شكرا "
ربـــنــا يـــوفـــق الــجــمــيــع
-----------------------------------------------------------

الملتقي القومي للتوظيف 65 شركة حملة " شغلني شكرا "


تنظم الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات يومي 2 و3 فبراير المقبل، الملتقى القومي للتوظيف تحت عنوان (شغلني شكرا) بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمشاركة العديد من القطاعات الإنتاجية والشركات.


ودعا رئيس الهيئة شريف سالم - خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده يوم "الثلاثاء"- الشركات التى تحتاج إلى عمالة والباحثين عن العمل أيا كانت مؤهلاتهم أو خبراتهم أو مراحلهم العمرية للمشاركة فى الملتقى.


وقال إن نحو 65 شركة طلبت المشاركة فى الملتقى حتى الآن متوقعا نجاحا كبيرا للملتقى خاصة بعد نجاح فكرة معرض (اشترى المصرى)، والذى أقامته الهيئة على مدى 8 أيام حقق خلالها نجاحا كبيرا حيث تجاوزت مبيعاته 95 مليون جنيه وشاركت فيه 752 شركة فى مختلف القطاعات والذى دعا إليه الاعلامي عمرو أديب.


وأضاف أن الصندوق الاجتماعى للتنمية سيشارك فى الملتقى الوظيفي بعد النجاح الذي حققه خلال مشاركته فى معرض (اشتري المصري) والذي حقق خلاله مبيعات تقدر بنحو 7 ملايين جنيه.


وذكر سالم أن المعرض القومى للتوظيف (شغلنى شكرا) يهدف لإتاحة الفرصة لالتقاء أصحاب الأعمال بالراغبين فى الحصول على فرصة عمل بشكل مباشر، وفى هذا الإطار تقوم الهيئة بمنح كل شركة مشتركة بالمعرض مساحة شاملة كافة التجهيزات مجانا تبدأ من 9 مترات ومضاعفاتها لكافة القطاعات الراغبة فى خلق فرص عمل وهذه القطاعات منها قطاع الصناعات الغذائية والهندسية والكيماوية والاتصالات والبنوك والتأمين وشركات الامن والغزل والنسيج والصناعات الخشبية والبرمجيات وتكنولوجيا المعلومات والصندوق الاجتماعى للتنمية والقطاع الحكومى وقطاع الصناعات الدوائية والبترول والتعدين وقطاع الإعلام سواء كان صحفا أو قنوات فضائية أو وكالات إعلامية وإعلانية.


كما يشارك فى الملتقى شركات عاملة فى قطاع السيارات والتشيد والبناء والقطاع الزراعى وقطاع الشباب بالإضافة إلى شركات التوظيف والتى اشترط عليها عدم تحصيل أى مبالغ من الراغبين فى الحصول على فرصة عمل نظير توفير عمل لهم.


وأشار إلى أن الدخول مجانى لكافة الزائرين مع قيام الهيئة بتصميم استمارة سوف توزع بالمجان لكى يقوم الراغبون فى العمل بملء بياناتها وتسليمها للشركات التى يتناسب نشاطها مع مؤهلاته وخبراته.


وأوضح أنه سيتم تقسيم المعرض إلى قطاعات يضم كلا منها الشركات ذات النشاط المتشابه ليسهل على طالب الوظيفة الوصول إلى الشركات التى تعمل فى المجال الذى يرغبه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق