انضم لمدراء الموارد البشرية الناجحين الان
لماذا دبلومة إدارة الموارد البشرية ؟
إدارة الموارد البشرية لها دور هام فى حياة المنظمات والعمل على بقائها واستمرارها. وما عالمنا هذا إلا عبارة عن منظمة كبيرة نعيش فيها، فهناك منظمات كثيرة تحيط بنا ونحن بالطبع نشارك فيها كأعضاء وموظفين وعملاء ومستفيدين. ومن ناحية أخري تعتمد المنظمات على الأشخاص، وبدون الأشخاص فـإن مصيرهـا سوف يؤول إلى الزوال.
مميزات حضور هذه الدبلومة ؟
- القدرة على تغطية المهارات الاساسية المتعلقة بإدارة الموارد البشرية.
- تأهيل الحاصل على الدبلومة للعمل بكفاءة عالية فى ادارة الموارد البشرية.
★★★★★★★ الفئة المستهدفة ★★★★★★
تقدم هذه الدبلومة لكلا من :-
مدراء ورؤساء أقسام الموارد البشرية وشئون الموظفين ومدراء المشروعات والفروع والتطوير الادارى والتدريب
موظفين شئون الموارد البشريه
حديثى التخرج ومقدمى على وظائف اخصائى موارد بشريه خريجى التخصص وغير التخصص
حيث لا تقتصر دراسة الشهاده على ممارسى وظائف الموارد البشرية فقط بل ايضا كافة المجالات الاخرى كالمجال الطبى و الهندسى و التجارى و الصناعى و الزراعى لما تحتاجه تلك المجالات من ممارسات إداريه يكتسبها الدارس
وتشمل الدبلومه دراسة ما يلى
1- ادارة الموارد البشريه
2- متطلبات الوظيفه
3- تصميم وتحليل الوظيفه
4- تخطيط الموارد البشريه
5- استراتيجيه تخصيص العماله
6- الاستقطاب والاختبار والتعيين
7- تقييم الاداء
8- تدريب وتاهيل الموارد البشريه
9- ادارة الاجور
10- بناء نظام للاجور
11- الحوافز
12- فن التحفيز الموظفين وتوظيف القدرات
★★★★★★★ االمميزات التى لن تجدها سوى فى تلك الدبلومة ★★★★★★
التدريب من خلال استخدام احدث و اشهر المراجع المتخصصة
التدريب يتم داخل احدث القاعات التدريبية المجهزة بأحدث الأساليب التعليمية المتطورة
الحصول على شهادات دولية معتمدة
إنتقاء مجموعة من المحاضرين ذوى الخبرة و المؤهلين للتدريس فى تلك الدبلومة الكبرى
المتابعة المستمرة مع المتدربين حتى حصولهم على الشهادة الدولية
مساعدة حاملى شهادة للحصول على فرص عمل متميزة
-------------------------- --------- الميعاد -------------------------- -----------
فى الفتره 3-2-2013 وحتى 8-2-2013 ( بادر بالحجز العدد محدود )
الفترة الصباحية
من 10 صباحاً وحتى 2 عصراً
مدة الدورة : 24 ساعة تدريبية على مدار 6 ايام تفتح لك مجال عمل جديد
------------ الشهادات ------------
شهادة إدارة الموارد البشرية من مركز فيرست المعتمد من كلية كامبردج البريطانية
وستتدرب على يد المدرب
★★★★★ محمد ابوبكر محمد ★★★★★
مدرب التنمية البشرية وخبير التوظيف
المهندس/محمد ابو بكر
محاضر التنمية البشرية بجامعة القاهرة
خبرة كبيرة فى مجال التأهيل والتدريب
مستشار تدريب وتوظيف لعديد من الشركات
رئيس تحرير ملحق التوظيف بجورنال انطلق
وكيل توظيف كثير من الشركات المصرية والعربية
قام بمساعدة اكثرمن 10000 الاف شخص فى الحصول على فرصة العمل التى يحلمون بها
منظم رئيسى وراعى لعدد كبير من معارض التوظيف
مدرب دائم فى جمعية رسالة للأعمال الخيرية
مؤسس وصاحب مدونة ان شاء الله هنشتغل التى تعدت المليون مشاهد وزائر
درب فى الجامعات المصرية وله نجاحات عديدة بها
صاحب ومسؤل صفحة جريدة الوظائف الخالية (جريدة يومية)على الفيس بوك يشاهدها الالاف يوميا ويبحث عنها الملايين التى كانت سببا فى ايجاد فرص العمل المناسبة لكثير من الباحثين عن عمل مميز
مسؤول جروبات خاصة بالتوظيف وتقديم فرص العمل للشباب
مسؤول عن جروب ان شاء الله هنشتغل وان شاء الله هنشتغل 2 الذى يوفر فرص عمل لالاف من الباحثين عن عمل او تحسين دخلهم تخطى عدد الاعضاء المستفيدين منه ومن خدماته 30000 الف عضو
أحد أعضاء فريق احلم معانا للتدريب الذى يسعى الى نهضة المجتمع فى جميع جوانب الحياة مع نخبة متميزة من مدربين التنمية البشرية
★★★★★★★ والمفاجأة ★★★★★★
إستثمار الاشتراك في الدبلومة :
================
استثمار بجد مفاجاااااااااااااااااااااا اااااة
▁▂▃▅▆▇▇▇★ 300جنية مصري ★▇▇▇▆▅▃▂▁
بجد مش هزااااااار
300 ج م فقط لاغير ----- بدلا من 1000 جنيه مصري القيمة الاصلية
بادر بالحجز من الان / كن من اول المستفيديــــن بالعرض
للاتصال والحجز والاستعلام
01227590526
وصف تفصيلي للعنوان
==============
1- لو جاي من محطة مترو الدقي :-
=====================
أسأل على الشارع اللي فيه مستشفى ( 6 اكتوبر ) ومنها الى ميدان المساحه وتاخد يمين ( على طول ) بعد ميدان المساحه هاتقابلك مستشفى ام الاطباء على اليمين بعدها مباشرة الشهر العقاري واما الشهر العقاري مباشرة اكاديمية فرست للتدريب في الدور الاول
2 - لو جاي من ناحية الجيزة او جامعة القاهرة :-
========================== ===
امام جنينة الاورمان من ناحية شارع الدقي ادخل على الشارع اللي على يمين تمثال احمد شوقي هايقابلك مترو ماركت - في نفس صف مترو ماركت على اليمين الناصية اللي بعده مباشرة هاتلاقي اكاديمية فرست للتدريب الدور الاول
لماذا دبلومة إدارة الموارد البشرية ؟
إدارة الموارد البشرية لها دور هام فى حياة المنظمات والعمل على بقائها واستمرارها. وما عالمنا هذا إلا عبارة عن منظمة كبيرة نعيش فيها، فهناك منظمات كثيرة تحيط بنا ونحن بالطبع نشارك فيها كأعضاء وموظفين وعملاء ومستفيدين. ومن ناحية أخري تعتمد المنظمات على الأشخاص، وبدون الأشخاص فـإن مصيرهـا سوف يؤول إلى الزوال.
مميزات حضور هذه الدبلومة ؟
- القدرة على تغطية المهارات الاساسية المتعلقة بإدارة الموارد البشرية.
- تأهيل الحاصل على الدبلومة للعمل بكفاءة عالية فى ادارة الموارد البشرية.
★★★★★★★ الفئة المستهدفة ★★★★★★
تقدم هذه الدبلومة لكلا من :-
مدراء ورؤساء أقسام الموارد البشرية وشئون الموظفين ومدراء المشروعات والفروع والتطوير الادارى والتدريب
موظفين شئون الموارد البشريه
حديثى التخرج ومقدمى على وظائف اخصائى موارد بشريه خريجى التخصص وغير التخصص
حيث لا تقتصر دراسة الشهاده على ممارسى وظائف الموارد البشرية فقط بل ايضا كافة المجالات الاخرى كالمجال الطبى و الهندسى و التجارى و الصناعى و الزراعى لما تحتاجه تلك المجالات من ممارسات إداريه يكتسبها الدارس
وتشمل الدبلومه دراسة ما يلى
1- ادارة الموارد البشريه
2- متطلبات الوظيفه
3- تصميم وتحليل الوظيفه
4- تخطيط الموارد البشريه
5- استراتيجيه تخصيص العماله
6- الاستقطاب والاختبار والتعيين
7- تقييم الاداء
8- تدريب وتاهيل الموارد البشريه
9- ادارة الاجور
10- بناء نظام للاجور
11- الحوافز
12- فن التحفيز الموظفين وتوظيف القدرات
★★★★★★★ االمميزات التى لن تجدها سوى فى تلك الدبلومة ★★★★★★
التدريب من خلال استخدام احدث و اشهر المراجع المتخصصة
التدريب يتم داخل احدث القاعات التدريبية المجهزة بأحدث الأساليب التعليمية المتطورة
الحصول على شهادات دولية معتمدة
إنتقاء مجموعة من المحاضرين ذوى الخبرة و المؤهلين للتدريس فى تلك الدبلومة الكبرى
المتابعة المستمرة مع المتدربين حتى حصولهم على الشهادة الدولية
مساعدة حاملى شهادة للحصول على فرص عمل متميزة
--------------------------
فى الفتره 3-2-2013 وحتى 8-2-2013 ( بادر بالحجز العدد محدود )
الفترة الصباحية
من 10 صباحاً وحتى 2 عصراً
مدة الدورة : 24 ساعة تدريبية على مدار 6 ايام تفتح لك مجال عمل جديد
------------ الشهادات ------------
شهادة إدارة الموارد البشرية من مركز فيرست المعتمد من كلية كامبردج البريطانية
وستتدرب على يد المدرب
★★★★★ محمد ابوبكر محمد ★★★★★
مدرب التنمية البشرية وخبير التوظيف
المهندس/محمد ابو بكر
محاضر التنمية البشرية بجامعة القاهرة
خبرة كبيرة فى مجال التأهيل والتدريب
مستشار تدريب وتوظيف لعديد من الشركات
رئيس تحرير ملحق التوظيف بجورنال انطلق
وكيل توظيف كثير من الشركات المصرية والعربية
قام بمساعدة اكثرمن 10000 الاف شخص فى الحصول على فرصة العمل التى يحلمون بها
منظم رئيسى وراعى لعدد كبير من معارض التوظيف
مدرب دائم فى جمعية رسالة للأعمال الخيرية
مؤسس وصاحب مدونة ان شاء الله هنشتغل التى تعدت المليون مشاهد وزائر
درب فى الجامعات المصرية وله نجاحات عديدة بها
صاحب ومسؤل صفحة جريدة الوظائف الخالية (جريدة يومية)على الفيس بوك يشاهدها الالاف يوميا ويبحث عنها الملايين التى كانت سببا فى ايجاد فرص العمل المناسبة لكثير من الباحثين عن عمل مميز
مسؤول جروبات خاصة بالتوظيف وتقديم فرص العمل للشباب
مسؤول عن جروب ان شاء الله هنشتغل وان شاء الله هنشتغل 2 الذى يوفر فرص عمل لالاف من الباحثين عن عمل او تحسين دخلهم تخطى عدد الاعضاء المستفيدين منه ومن خدماته 30000 الف عضو
أحد أعضاء فريق احلم معانا للتدريب الذى يسعى الى نهضة المجتمع فى جميع جوانب الحياة مع نخبة متميزة من مدربين التنمية البشرية
★★★★★★★ والمفاجأة ★★★★★★
إستثمار الاشتراك في الدبلومة :
================
استثمار بجد مفاجاااااااااااااااااااااا
▁▂▃▅▆▇▇▇★ 300جنية مصري ★▇▇▇▆▅▃▂▁
بجد مش هزااااااار
300 ج م فقط لاغير ----- بدلا من 1000 جنيه مصري القيمة الاصلية
بادر بالحجز من الان / كن من اول المستفيديــــن بالعرض
للاتصال والحجز والاستعلام
01227590526
وصف تفصيلي للعنوان
==============
1- لو جاي من محطة مترو الدقي :-
=====================
أسأل على الشارع اللي فيه مستشفى ( 6 اكتوبر ) ومنها الى ميدان المساحه وتاخد يمين ( على طول ) بعد ميدان المساحه هاتقابلك مستشفى ام الاطباء على اليمين بعدها مباشرة الشهر العقاري واما الشهر العقاري مباشرة اكاديمية فرست للتدريب في الدور الاول
2 - لو جاي من ناحية الجيزة او جامعة القاهرة :-
==========================
امام جنينة الاورمان من ناحية شارع الدقي ادخل على الشارع اللي على يمين تمثال احمد شوقي هايقابلك مترو ماركت - في نفس صف مترو ماركت على اليمين الناصية اللي بعده مباشرة هاتلاقي اكاديمية فرست للتدريب الدور الاول
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق